لست إخوانا ولا ملاكا !!؟؟


ضحى سيدنا الحسن بالخلافة حقنا لدماء المسلمين تاركا إياها لمعاوية بن أبى سفيان بالرغم من كثرة أنصاره ومريديه أما من يدعون اقتدائهم بسلفنا الصالح لا يتورعون عن سفك الدم الحرام حفاظا على الإمارة متشدقين قائلين هي لله هي لله ؟؟!!
**********************
لو حكم الإخوان استمر سنة كمان كان زمان مصر ولدت دولة صغيرة شرق القنال لها علم اسود واسمها إمارة سيناء الإسلامية الجهادية وزعيمها الشيخ بانجو
**********************
مصر التي عمرت أكثر من سبع ألاف سنة دولة وشعب واحد أصبحت ميلشيات وعرقيات وتيارات تحت ظلال الحكم الإخوانى في سنة واحدة
**********************
بدأت منذ الأمس تنتشر كلمة عبيد على السنة بعض الإخوة اللى مش إخوان لكن بيحترموهم وبالرغم من اننى أتفهم غضبهم واسبابة لكننى اهمس فى أذنهم اى شعب هذا الذى يوصف بالعبيد وهو قادر على تغيير أسيادة كالشرابات متى أراد ؟؟!!
**********************
على فكرة يا شوباب عبدالفتاح السيسى ده مش فريق ده منتخب وطني
**********************
لا ادري عن السبب في أن المحافظات النائية كسيناء ومطروح يسجل فيها تجار الدين شعبية كبيرة هل لان هذه المحافظات ترتفع فيها نسبة الأمية و ينخفض فيها الوعي ؟؟ أم أن هذه الأماكن المزوية مفضلة دوما لإقامة خفافيش الظلام وتكاثرها
**********************
جماعة الإخوان المسلمين أسسها الإمام حسن البنا وجاب ضلفها خيرت الشاطر وفرقه المرشد المسرحية
**********************
اعملوا حسابكم المره الجايه لما تختاروا رئيس تبقوا تختاروا حد زلط ملط مقطوع من شجرة لا أهل ولا عشيرة علشان لما تحبوا تخلعوه ما يتنحش معاكم !!
**********************
فى تصريحه للجارديان قال الرئيس مرسى لو تنحيت ستدخل البلد فى فوضى ويكأننا بنصيف فى مارينا ما إحنا متلقحين فى الفوضى من سنتين ثم هي الجملة دى اجبارى فى المقررات الرئاسية  مفيش حجج الوان تانية ( مخيلة دكر حقيقى )
**********************
سيناء هى الرقم الأكبر فى المعادلة لحدوث خروج عن النص والضغط لصالح استمرار عقد الرعاية الرسمي للخفافيش وهذا ما أسس له جيدا فى الفترة السابقة **********************
يظل الحاكم ينظر لمعارضته على انها قلة مأجورة وبعد ذلك يخضع لقناعة انهم كثرة مأجورة ايضا ويتدرج حتى يصل فى النهاية لاحتياجه لشركة مأجورة خبيرة فى استخراج الخوازيق!!
**********************
أيام ناصر كانوا يهتفون : قلنا هنبنى وادى احنا بنينا السد العالى وفى ايام السادات كانوا يهتفون : عاش اللى قال لازم نرجع ارضنا من كل غاصب و فى عهد مبارك هتف المشجعون : سينا رجعت كاملة لينا ومصر اليوم فى عيد اما فى عهد الرئيس مرسى ومع التطور الطبيعى للحاجة الساقعة يهتف أنصاره الان : يا لميس ياراس الحية الخلافة جاية جاية ؟!!
**********************
السياسة فن الممكن والدين عقيدة فى القلب يصدقها العمل فإذا أدخلت الواجب في الممكن اهتزت العقيدة واختلت المصلحة
**********************
لا اعتقد بوجود منصف لم يدرك الحجم الحقيقي لهؤلاء الهواة المنبهرين بالسلطة المستميتين على تلابيبها فى مصر والتي تستحق بكل الثقة إدارة محترفه مؤهلة تلائم حجمها !!
**********************
اذا حاكمت الناس على معتقداتهم في صدورهم وضعت مبدأ أن للآخرين اذا غلبوا الحق فى محاكمتك على معتقدك ومن ثم تكفيرك فقتلك بمنتهى البساطة
**********************
مصر اكبر من أن تحبس واعرق من أن تختصر ..ومن أراد أن يطوعها لمشروعة هضم هو داخل مشروعها رفعت الأقلام وجفت الصحف

 بقلم / د.وائل موسى غيث



ليست هناك تعليقات: